الرد على : جواز التمتع بالصغيرة

.

 

.

.
يا عباد الصليب الحيوانات تمارس الجنس لأجل التكاثر وبقاء النوع فقط ، أما الإنسان المكلف بالشرائع فهو يمارس الجنس للمتعة وطلب الذرية . ولذلك فإن التشريعات الإلهية والقوانين الوضيعة حرصت على التفريق بين الزواج الشرعي والعلاقات غير الشرعية بين الذكر والأنثى . وعن المتعة والاستمتاع كسبب للزواج يقول الله تعالى (فَانْكِحُوا مَا طَابَ لَكُمْ مِنَ النِّسَاءِ مَثْنَى وَثُلَاثَ وَرُبَاع : النساء ؛3) (فَمَا اسْتَمْتَعْتُمْ بِهِ مِنْهُنَّ فَآتُوهُنَّ أجُورَهُنَّ فَرِيضَةً : النساء 24) أي بسبب تمتعكم بهن فعليكم دفع المهر فرضا واجبا. وبقدر ما أكد القرآن على تحريم الزنا فأنه سهل الزواج الشرعي ودعا إليه.
.
ولكن الإسلام لن يتطابق مع مفهوم المسيحية على غرار البوي فريند والعاشق كما يحدث بالامة المسيحية التي حللت الزنا ووضعت علامات الأستفهام أمام الزواج .
.
فخرج علينا بابا الفاتيكان وهو يذكرنا بهرطقة الكنيسة بالعصور الوسطى ليقولنا لنا أنه على المسيحي الزني أن لا يستخدم الواقي الذكري لأنه لن يحد من انتشار الإيدز … فبدلاً من أن يحرم الزنا وجدناه يحلله .

.

.

فالأمة المسيحية تعلن لنا تعاليم يسوعهم التي اباح فيها بالزنا بإعلان عدم تطبيقه الناموس عليهم وجعل ملكوت الرب تحت اقدامهماضغط هنا
.
مت 21:31
فأي الاثنين عمل ارادة الاب . قالوا له الاول . قال لهم يسوع الحق اقول لكم ان العشارين والزواني يسبقونكم الى ملكوت الله
.

يو 8:7
ولما استمروا يسألونه انتصب وقال لهم من كان منكم بلا خطية فليرمها اولا بحجر
.

فهل عجز يسوع ان يطبق الناموس بيده ام به خطية ؟
.
ونجد أن لكل مسيحي لا يقل عن 3 عشيقات غير زوجته بأعمارهم المتفاوته .
.
ام موضوع زواج الأطفال ، فأنا لا أرى إلا عناد ومكابرة ، ففي الهند انتشر فيها زواج الأطفال منذ قرون وعلى الرغم ان الدولة تعلن يومياً عن قانون يمنع هذه الزيجات إلا أنها مازالت منتشرة ولا يوجد ما يمنعها ، فلو كان أعتراض أهل الصليب على زواج الاطفال عامة لوجهوا هذه الهجمة الكاذبة إلى للهنود .
.
اما بخصوص زواج اللاتي لم يحضن فهذا أمراً لا يحتاج جدال ، لأن الله لم يامر بذلك ولم يُحرمه ، وأهم شرط الزواج هو موافقة الوالدين ثم موافقة العروس ، فإن رفض أحد الطرفين فلا إثم على أحد .
.
فهل يوجد كتاب خاص باي ديانة سماوية ام وثنية يُحرم زواج اللاتي لم يحضن ؟
.
إذن زواج صغار السن غير مُحرم بالإسلام وليس فرض او امر إلهي بالإسلام ولكننا نأخذ بسنة رسول الله والتي من خلالها علمنا أن ممارسة العلاقة الزوجة يأتي بعد الحيض وليس قبله كما حدث مع السيدة عائشة رضى الله عنها .

ففي نهاية هذا الرد نطالب أهل الصليب وقف نزيف الأعتداء على الأطفال من قِبل القساوسة والرهبان .

.

راجع هذا الموضوع …. اضغط هنا

.

…….

اترك رد

Please log in using one of these methods to post your comment:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s

%d مدونون معجبون بهذه: