رد على حديث : المرأة عورة

(1 كورنت 11: 1) قال بولس: وأمّا كلّ امرأة تصلّي أو تتنبّأ ورأسها غير مغطّى فتشين رأسها لأنّها والمحلوقة شيء واحد بعينه. إذ المرأة إن كانت لا تتغطّى: فليُقص شعرُها.
(1كورنث 11: 30) احكموا في أنفسكم: هل يليق بالمرأة أن تصلّي إلى الله وهي غير مغطّاة؟!
(1تيمو 2: 9) النّساء يزيِن ذواتهن بلباس الحشمة لا بضفائر أو ذهب أو لآلئ أو ملابس كثيرة الثّمن

————————–

النقاب عند النصاري ولكن في سفر الدعارة ( نشيد الأناشيد )

هَا أَنْتِ جَمِيلَةٌ يَا حَبِيبَتِي هَا أَنْتِ جَمِيلَةٌ! عَيْنَاكِ حَمَامَتَانِ مِنْ تَحْتِ نَقَابِكِ. شَعْرُكِ كَقَطِيعِ مِعْزٍ رَابِضٍ عَلَى جَبَلِ جِلْعَادَ.

2أَسْنَانُكِ كَقَطِيعِ \لْجَزَائِزِ \لصَّادِرَةِ مِنَ \لْغَسْلِ \للَّوَاتِي كُلُّ وَ\حِدَةٍ مُتْئِمٌ وَلَيْسَ فِيهِنَّ عَقِيمٌ. 3شَفَتَاكِ كَسِلْكَةٍ مِنَ \لْقِرْمِزِ. وَفَمُكِ حُلْوٌ. خَدُّكِ كَفِلْقَةِ رُمَّانَةٍ تَحْتَ نَقَابِكِ.

4عُنُقُكِ كَبُرْجِ دَاوُدَ \لْمَبْنِيِّ لِلأَسْلِحَةِ. أَلْفُ مِجَنٍّ عُلِّقَ عَلَيْهِ كُلُّهَا أَتْرَاسُ \لْجَبَابِرَةِ. 5ثَدْيَاكِ كَخِشْفَتَيْ ظَبْيَةٍ تَوْأَمَيْنِ يَرْعَيَانِ بَيْنَ \لسَّوْسَنِ.

6أَسْنَانُكِ كَقَطِيعِ نِعَاجٍ صَادِرَةٍ مِنَ \لْغَسْلِ \للَّوَاتِي كُلُّ وَ\حِدَةٍ مُتْئِمٌ وَلَيْسَ فِيهَا عَقِيمٌ. 7كَفِلْقَةِ رُمَّانَةٍ خَدُّكِ تَحْتَ نَقَابِكِ. ( نشيد الأنشاد ).

خُذِي \لرَّحَى وَ\طْحَنِي دَقِيقاً. \كْشِفِي نُقَابَكِ. شَمِّرِي \لذَّيْلَ. \كْشِفِي \لسَّاقَ. \عْبُرِي \لأَنْهَارَ ( أشعياء )

——————–

الحجاب واللحية محظورين فقط على المسلمين والمسلمات!
هل تجرء راهبة فى دير من الأديرة على إظهار شعر رأسها وماحول دائرة الوجه؟؟؟؟؟؟
ليس هذا فحسب فالقساوسة والرهبان والأحبار يطلقون لحائهم ولم يرميهم أحد بكلمة إرهابيون التى تطلق على المسلمين من أصحاب اللحاء, ولماذا إذاً إطلاق اللحية إذا كان هذا القس أو ذاك الحبر أو الراهب سوف يدخل الملكوت الأبدي؟؟؟
أما إذا أطلق المسلم لحيته فهو إرهابي!!!!
وإذا إحتجبت المسلمة فهى إرهابية وأيضاً تتخفى بالحجاب كي تفعل أشياء منافية للدين!!!
ولقد حدث لي موقف فى عام 1996 , فقد وجه لي سؤال من أحد المسيحيات والتي كانت جارة لي وتدعى مادلين/قالت لي هذه المادلين بنفس اللفظ(إنت إرهابي؟فقلت لها لماذا توصفينني بهذا الوصف ؟, فقالت لي هذا ليس وصف ولكنه سؤال! فقلت لها فما الذي دعاكي لسؤآلي هذا السؤال؟,فقالت لأنك تركت لحيتك تنموا! فقلت لها إذا كانت اللحية تلصق هذه الصفة البشعة للملتحين فإن جميع القساوسة عندكم إرهابيون.
ووالله الذي خلق المسيح بمعجزاته, إحمرت وجنتيها وصعقت من الرد عليها كما يصعق المحكوم عليه منهم بالإعدام عندما يعتليه العشماوي على المقصلة كي يشنقه.

%d مدونون معجبون بهذه: